U3F1ZWV6ZTExMDc1MDY1MzA1NDEwX0ZyZWU2OTg3MTA4ODY0ODk3

أداة المساحات الاِعلانية تُغيَّر الصورة الاِعلانية تلقائيا مع امكانية إضافة رابط لكل صورة

أداة المساحات الاِعلانية تُغيَّر الصورة الاِعلانية تلقائيا مع امكانية إضافة رابط لكل صورة

في هذه التدويلة سأشارك معك سكريبت او أداة قادرة على إنشاء صور إعلانية عشوائية عند إعادة تحميل الصفحة في الموقع او المدونة مما قد يكون مفيدا لإنشاء مساحات إعلانية عشوائية تُغيَّر الصورة الإعلانية تلقائيا مع امكانية إضافة رابط لكل صورة.

يمكن أن تحتوي الأداة على صور قمت بتصميمها للشركات المعلنة معك أختياريا مرفوقة أيضا بروابط لتوجيه الزائر الى رابط الشركة التي استأجرت المساحة الاعلانية في موقعك او صور محمولة بروابط التسويق بالعمولة أو الأفلييت ( affialiat marketing ) مع هذه الاداة يمكنك وضع اعلان صوري بجميع الصيغ حتى صيغة GIF، يمكنك اضافة أزيد من ألف اعلان دفعة واحدة في مساحة اعلانية واحدة او مكان واحد في موقعك او مدونتك تتغير الصور بالتساوي مع تحديث الزائر للصفحة او انتقاله لصفحة أخرى في الموقع ، مما قد يكون مفيدا لإنشاء مساحات إعلانية عشوائية في موقعك والتسويق للشركات أو دورة تدريبية خاصة بك.

1.انتقل إلى لوحة تحكم بلوجر الخاصة بك ثم انتقل الى المظهر ثم تعديل HTML اضغط ctrl+F أبحث عن الكود التالي:

 
  

2.بعد البحث عن عن الكود او أي وسم section قم بلصق الكود التالي:
 
  

3.احفظ التغييرات . في الوقت الحالي، لن تكون الأداة مرئية لأننا نحتاج إلى إضافة صور ستظهر لك الاداة في التخطيط فقط.


4.انتقل إلى التصميم (التخطيط) في لوحة تحكم بلوجر وقم بتحرير أداة "مساحة اعلانية خاصة بمدونة رمضان بنعمر". كل ما عليك فعله هو نسخ الكود اسفله ووضعه في الاداة ثم قم بإضافة صور و روابط الصور إلى القائمة، يمكنك إضافة جميع الصور التي تريدها .(صورة توضيحية):

أداة المساحات الاِعلانية تُغيَّر الصورة الاِعلانية تلقائيا مع امكانية إضافة رابط لكل صورة


يجب أن تكون عناصر القائمة بتنسيق json، خذ الكود التالي كمثال:
 
  
يمكنك أيضًا الجمع بين كلتا الطريقتين لإضافة الصور مع أو بدون روابط.

أتمنى ان تكون قد إستفدت من هذا الموضوع، و بإمكانك متابعة مدونة رمضان بنعمر أو متابعتي على حساباتي الشخصية لتستفيذ من مواضيع أخرى، و لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك و إلى اللقاء في موضوع آخر. إذا كان لديك أي أسئلة، فاتركها بالتعليقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة