U3F1ZWV6ZTExMDc1MDY1MzA1NDEwX0ZyZWU2OTg3MTA4ODY0ODk3

كل ما يجب عليك فعله لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس

كل ما يجب عليك فعله لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس


يطمح كل مدون أو صاحب موقع إلى الاستفادة من مدونته ، لأن معظم المواقع والمدونات على الإنترنت قد تم إنشاؤها من أجل تحقيق أرباح مادية ، وكما ذكرت في أحد الموضيع السابقة على مدونة رمضان بنعمر، هناك عدة طرق للربح من موقعك أو مدونتك ، وكان أولها الطرق الأكثر شيوعًا وهي الربح من خلال الإعلانات (PPC) ، وشبكة الإعلانات الأكثر شيوعًا التي يمكنك استخدامها في هذا النوع من الإعلانات هي شبكة Google AdSense.


 قبل سنوات ، كان إنشاء حساب جديد في Google Adsense أمرًا عاديًا وسهلاً للغاية ، ويمكنك فتح حساب Adsense بدون مشاكل ، ولكن الآن أصبح من الصعب جدًا ويتطلب جهدًا كبيرًا إلى الحد الذي أصبح فيه بيع وشراء حسابات Google Adsense ، لكني لا أنصحك بذلك. خطوة ، يجب عليك تقديم طلبك للحصول على حساب جوجل ادسنس.

 أولاً ، يجب أن يكون هدفك هو الحصول على حساب Adsense واضح للاستفادة من خدمات Adsense جيدًا ، وإليك بعض النصائح لإعداد نفسك ومدونتك بشكل صحيح حتى لا يتم رفض طلبك في Google Adsense.

ما هو جوجل ادسنس؟

 إنها واحدة من أكثر شبكات الإعلان شعبية على الإنترنت ، وهي تعمل بنظام الدفع بالنقرة (PPC) ، وهي متاحة لجميع الناشرين بشرط أن يستوفي موقعك الشروط المطلوبة ليتم قبوله في برنامجهم الإعلاني ، ولمزيد من المعلومات يمكنك العودة إلى هذا الموضوع والذي قمت بتعريف جوجل ادسنس فيه.

كيفية تجنب رفض طلبك في Google Adsense

 هناك بعض النقاط التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار حتى لا يتم رفض طلبك للانضمام إلى برنامج Google Adsense وهذه أهمها:

+ قراءة قوانين وشروط Google: تضع Google بعض الشروط لما يجب أن يكون متاحًا على موقعك وما يجب تجنبه ، لذلك إذا استغرقت بعض الوقت لقراءة هذه الشروط ، فستكون لديك فكرة واضحة عن سياسات Google ، ثم يمكن التأكد من أن موقعك يخضع لهذه الشروط.

+ جودة المحتوى: إذا كان محتوى موقعك غير كافٍ ، فلن يتم قبول طلبك للتسجيل في Google Adsense ، لذلك يجب أن يحتوي موقعك على محتوى كافٍ وجيد قبل وضعه للمراجعة ، بالإضافة إلى أن محتوى موقعك يجب أن أن تكون منظمًا بشكل جيد ومحترفًا وخاليًا من الأخطاء

+ المظهر الجمالي: نعم ، إذا بدا موقعك مرتبًا بشكل جيد واستقبله الزوار بشكل جيد ، فسيكون Google Adsense موضع تقدير أيضًا.

+ معلومات الاتصال: يجب أن يحتوي موقعك على معلومات الاتصال الخاصة بك ، مثل صفحة "اتصل بنا" ، على سبيل المثال ، وإذا لم يكن موقعك يحتوي على معلومات الاتصال ، فقد لا يتم قبول طلبك.

 هذه هي النقاط الرئيسية ، إذا قمت بتطبيقها كما ينبغي ، فستضمن قبول طلبك بنسبة كبيرة ، ولكن لزيادة فرصك ، إليك بعض النقاط الإضافية التي قد تساعدك على زيادة معدل قبول طلبك للانضمام جوجل ادسنس.

10 طرق لزيادة فرصك عند إرسال طلبك إلى Google Adsense

1. سياسة الخصوصية:
 قد تلاحظ أن معظم المواقع تضع سياسة خصوصية ، وقد يبدو هذا غريبًا ولكنه سيساعد موقعك على التأهل لقبول Google Adsense.

2. معلومات الاتصال:
 يمكنك وضع معلومات الاتصال الخاصة بك على مدونتك ، مثل البريد الإلكتروني ، على سبيل المثال ، حتى يتمكن زوار موقعك من الاتصال بك إذا كان لديهم أي أسئلة.

3. من نحن (أو من أنا):
 وهي صفحة موجودة في معظم المواقع والمدونات لتعريف المدون أو الفريق.

4. تحقق من الاسم والبريد الإلكتروني:
 من المفضل أن يكون الاسم وعنوان البريد الإلكتروني اللذين ستستخدمهما للانضمام إلى AdSense هما نفس الاسم المستخدم في الاتصال بالمدونة.

5. التحقق من العمر:
 يجب أن تضع عمرك الحقيقي على الطلب المقدم إلى Google ليتم قبوله بدون مشاكل.

6. تصميم مناسب:
 يجب أن يكون تصميم موقع الويب الخاص بك جذابًا ، لأن التصميم الضعيف يجعل موقعك يبدو غير احترافي ، وهذا لا يعني أنك تنفق الكثير من المال على التصميم ، فقط اجعله بسيطًا وأنيقًا.

7. مواضيع عديدة:
 لا يوجد عدد محدد من المواضيع في متطلبات القبول في Google Adsense ، ولكن من الأفضل أن يحتوي موقعك أو مدونتك على عدد جيد من المواضيع وألا يقل عدد الكلمات لكل موضوع عن 500 كلمة.

8. تذكر الشروط:
 لا للمواقع الجنسية أو الخارجة على القانون مثل الأسلحة والمخدرات ، وما إلى ذلك ، إذا كان موقعك يحتوي على هذه المواد ، فلن يتم قبول طلبك في Google Adsense.

9. القيمة الإضافية:
   يجب أن يقدم موقعك قيمة حقيقية للمتابعين ، وليس موقعًا منسوخًا من مواقع أخرى ، فهذا مفيد للزائرين ولفرص قبول طلبك في Google Adsense.

10. اسم نطاق المستوى الأعلى:
   يجب أن يكون لديك اسم مجال مدفوع ، أي اسم مجال المستوى الأعلى (على سبيل المثال .com .org .net) وليس اسم نطاق فرعي أو مجاني.

   عند إرسال طلبك للانضمام إلى Google Adsense ، يجب أن تأخذ هذه النقاط في الاعتبار حتى يتم قبول طلبك بسرعة ، وفي حالة رفض طلبك ، يجب عليك مراجعة حساباتك مرة أخرى قبل إرسال طلبك مرة أخرى.
 أتمنى أن تكون قد إستفدت من هذا الموضوع، لا تنسى مشاركته مع أصدقائك و متابعة مدونة رمضان بنعمر على الانستغرام.
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. شكرا لك صديقي رمضان على هذهوالمعلومات القيمة لبالنسبة ل قائمة إتصل بنا كيف يمكنني تفعيلها و شكرا مجددا

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا بك فاي وقت نتمنى أن نكون دائما نقدم الفريد والمفيد بخصوص صفحة اتصل بنا انصحك بقراءة هذه التدوينة من مدونة علوم وتقنيات :
      https://www.arabes1.com/2017/02/How-Add-Contact-Us-Widget-Page-Blogger.html?m=1

      حذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة