U3F1ZWV6ZTExMDc1MDY1MzA1NDEwX0ZyZWU2OTg3MTA4ODY0ODk3

كيف تقوم بتغيير إسم صفحتك في الفيسبوك أخر تحديث 2020

كيف تقوم بتغيير إسم صفحتك في الفيسبوك أخر تحديث 2020

يعد تغيير اسم صفحتك على الفيسبوك مصدر قلق للعديد من مالكي الصفحات ، وخاصة الصفحات الكبيرة ، التي لا يمكنهم التخلي عنها وإنشاء صفحة جديدة باسم جديد ، لأن إدارة الفيسبوك لا تسمح لك بتغيير اسم الصفحة بعد الحصول على عدد كبير من الإعجابات ، إلا إذا كنت تريد تصحيح خطأ في الاسم ، مثل إضافة أو إزالة حرف أو كلمة إلى الاسم.

في هذا الموضوع ، سأقدم لك طريقة فعالة لتغيير اسم صفحتك تمامًا ، بغض النظر عن عدد الإعجابات على صفحتك. لقد جربت هذه الطريقة على عدة صفحات لي وتم تغيير أسمائها بنجاح على الرغم من رفض الفيسبوك تغيير الاسم بالطريقة العادية. لا تسمح لك إدارة الفيسبوك بتغيير اسم صفحتك تمامًا ، حتى لا تضلل متابعيك لأنهم يحبون الصفحات التي تتوافق مع اهتماماتهم ، لا يمكنك تغيير اسم الصفحة ، على سبيل المثال ، من "التسويق الإلكتروني" إلى إسم آخر مثل "محبي الانترنت" ، لكن الفيسبوك يسمح لك فقط بتغيير الاسم ، على سبيل المثال ، من "التسويق الإلكتروني" إلى "اسرار التسويق الإلكتروني" أو "التسويق " أو من "فلان وفلان" إلى "فلان وفلان".

استنادًا إلى البيانات التي ذكرناها ، يمكنك تغيير اسم صفحتك تمامًا والطريقة بسيطة.سنقسمها إلى مرحلتين:

المرحلة الأولى:
على سبيل المثال ، لديك صفحة باسم "مدونة رمضان بنعمر" وتريد تغيير اسمها لتصبح "رمضان بنعمر-Ramdan Ben omar" ، بالطبع لن يسمح لك الفيسبوك بإجراء هذا التغيير ولكنها تسمح بالتعديل والإضافة ، لذلك سنضيف كلمتين "Ramdan Ben omar" إلى الاسم القديم لتصبح "مدونة رمضان بنعمر-Ramdan Ben omar" ، وسيوافق الفيسبوك على التعديل.


1.انقر على قسم "حول" أو "About" في الجانب الأيسر.


كيف تقوم بتغيير إسم صفحتك في الفيسبوك أخر تحديث 2020

2.انقر فوق "تحرير Edit" بجوار اسم صفحتك في قسم General.

كيف تقوم بتغيير إسم صفحتك في الفيسبوك أخر تحديث 2020

3.اكتب اسم صفحة الفيسبوك الجديد في مربع تغيير الاسم وانقر على التالي.

كيف تقوم بتغيير إسم صفحتك في الفيسبوك أخر تحديث 2020

من الأفضل وضع اسم قريب جدا من الإسم السابق لضمان قبول التغيير كما ذكرت لك في المثال فوق.

المرحلة الثانية:

بعد تطبيق خطوات المرحلة الأولى ، سننتظر لمدة أسبوع كامل لأن الفيسبوك لا يسمح لك بالتغيير مرة أخرى حتى مرور أسبوع منذ التغيير الأول ، وبعد ذلك نغير اسم الصفحة مرة أخرى من "مدونة رمضان بنعمر" إلى"رمضان بنعمر-Ramdan Ben omar"وسيوافقون على التعديل لأننا فقط حذفنا كلمتين من الاسم ولم نغيرهما بالكامل.

من خلال هذا نكون قد قمنا بتغيير الاسم بالكامل على مرحلتين ، ولكن احذر من تغيير اتجاه صفحتك ومصالحها تمامًا لأنك ستفقد تفاعل متابعيك ولن تكون مهتمًا بمشاركاتك الجديدة لأنها ببساطة ليست في نطاقهم الاهتمامات ، لذلك يجب إجراء تغيير اسم الصفحة بعناية للبقاء في نفس المجال الذي يهمه المعجبين ، فلن تستفيد من الصفحة التي تهتم بالتقنية وغيرتها إلى عروض الأزياء حتى إذا كانت تحتوي على ملايين المشجعين.

أتمنى ان تكون قد إستفدت من هذا الموضوع، و بإمكانك متابعة مدونة رمضان بنعمر أو متابعتي على حساباتي الشخصية لتستفيذ من مواضيع أخرى، و لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك و إلى اللقاء في موضوع آخر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة